25 استراتيجية لربح 1000 دولار من موقع بيت


كل استراتيجية تصل بك للحد الأدنى
شاهد وتعلم كيف تمكنوا من تحقيق الربح من موقع بيت

لا تظن أنني ابتكرت التعويذة السرية للربح من موقع بيت. كوم، وإن كنت تتوقع معجزة في هذا التقرير فمن فضلك ستجد أعلى الصفحة x فقم بالضغط عليه للخروج من هذه الصفحة على الفور حتى لا تضيع وقتك الثمين. ولكن إن كنت مؤمن بأنه بإمكانك أن تبذل بعض المجهود ولو لمدة ساعة واحدة فقط يومياً فيمكنك أن تكمل.
اعتذر لمن يعرف المعلومات التالية، فهناك مبتدئين يرون هذا التقرير لأول مرة ولذلك يجب أن أضع نبذة مختصرة عن موقع بيت، ثم أتطرق لموضوع التقرير

س: ما هو موقع بيت. كوم؟
موقع بيت. كوم هو موقع التوظيف الأول على مستوى الشرق الأوسط، وهو وسيط بين الشركات وأصحاب العمل من يريدون أن يقوموا بتوظيف العمالة لديهم، وبين الباحثين عن العمل.
فأما الشركات أو أصحاب العمل فقد وصل عددهم حالياً إلى ما يزيد عن 40 ألف شركة، وهم يقومون بالتسجيل في موقع بيت ويدفعون للموقع مقابل الحصول على سير ذاتية لمن يهتم لنفس العمل فقط، فإن كانت الشركة تبحث عن مدخلين بيانات  من مصر فإنها تشتري السير الذاتية الخاصة بمدخلين البيانات القادمين من دولة مصر، وإن أراد صاحب العمل توظيف محاسبين للعمل من السعودية فإنه يشتري السير الذاتية الخاصة بالمحاسبين المسجلين سيرهم الذاتية من المملكة السعودية- اللهم إلا إن أرادت الشركة شراء كل السير الذاتية دون أن تتنظر فائدة منها، وهذا لا يحدث كثيراً -؛ ومما سبق يجب على موقع بيت تجميع أكبر قدر ممكن من السير الذاتية في جميع المهن المختلفة ومن كل الدول المختلفة.
وأما فيما يخص الباحثين عن عمل، فهم أشخاص مثلي ومثلك لم يجدوا العمل المناسب بعد، فيقومون بتسجيل حساب لدى موقع بيت، ويقومون بإنشاء السيرة الذاتية الخاصة بهم باستخدام نموذج موجود بالموقع مخصص لهذا الغرض، وبذلك سوف تكون السير الذاتية الخاصة بهؤلاء موجودة لدى جميع الشركات المهتمة بعملك أو مهارتك أو موهبتك. ويجب على موقع بيت أن يوفر لهؤلاء جدية في العمل، وأن يقدم سيرهم الذاتية إلى الشركات الموثوقة وإلا فلن يسجل أي أحد بالموقع.

من الجانبين السابقيين نستخلص أنه يجب على موقع بيت الحصول - وبشكل مستمر - على أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يقومون بتسجيل سيرتهم الذاتية بالموقع مجاناً، وهذا هو السبب الذي من أجله نشأ برنامج الشركاء الخاص بموقع بيت، ومن هنا ندخل إلى موضوع هذا التقرير.
أعلن هنا لمدة شهر كامل

س: ما هو برنامج الشركاء الخاص ببيت؟
كما علمنا أن موقع بيت يحتاج إلى أشخاص يقومون بتسجيل سيرهم الذاتية، ولذلك انطلق برنامج الشركاء حيث يكون لديك رابط خاص بك، وعندما يضغط أي شخص على هذا الرابط فإنه يتحول إلى موقع بيت، فإن سجل في الموقع وأكمل سيرته الذاتية بنسبة 80%، فإنك تحصل على عمولة على هذا الشخص، وهذه العمولة تختلف من دولة إلى أخرى وتستلم أموالك بعدما تصل للحد الأدنى وهو 200 دولار.
كما ترى في الصورة السابقة، فإنه إن قام شخص من مصر بتسجيل سيرته الذاتية فسوف تحصل على عمولة 1 دولار، وهنا تتبادر في ذهنك اسئلة كثيرة مثل كيف أجعل الأشخاص يسجلون عن طريقي، وكيف أجلب هؤلاء الأشخاص من الأساس والكثير الكثير من الأسئلة.

س: كيف أجلب الزوار وأجعلهم يسجلون عن طريق الرابط الخاص بي؟
سوف أختصر لك كل الخطط والاستراتيجيات الموجودة في التقرير بجملتين فقط وهما:
  • لن يسجل عن طريقك إلا من هو مهتم بالعرض فعلاً ويبحث حقاً عن وظيفة
  • هناك بعض الطرق لتجعل من لا يريد التسجيل يسجل

إذن مهمتك ببساطة شديدة، هي جلب من يبحث عن وظيفة وجعله يسجل سيرته الذاتية في الموقع لتحصل أنت على العمولة، أو أن تستخدم بعض الطرق التي سوف نذكرها لك في التقرير والتي تجبر الشخص أو تجعله يسجل.
مثال:
لقد عرضت هذا التقرير كهدية لمن يسجل عن طريق الرابط الخاص بي، ويمكنك مشاهدة هذا العرض على الرابط التالي
http://findaworknow.blogspot.com
إعلانات أدسنس

س: كيف سوف يساعدني هذا التقرير؟
لقد جمعت 25 استراتيجية مختلفة استخدمها أشخاص وحققوا من خلالها أرباح خيالية، وقد تحدثوا عن تجاربهم، فقمت بكتابة تلك التجارب بأسلوب مرتب ومنظم، كذلك يمكنك أن تبحث عن هذه التجارب على الإنترنت ولكني متأكد أنك لن تجدها مرتبة ومفيدة كما سوف تجدها في هذا التقرير.

25 استراتيجية للربح من موقع بيت مقابل 5 دولار فقط لا غير
كذلك يمكنك الحصول عليهم بمجرد تسجيل سيرة ذاتية عن طريق الرابط الخاص بي المذكور بالأعلى أو بالضغط هنا بعد أن تسجل سيرتك الذاتية كاملة، يحق لك مراسلتي للحصول على هديتك



كتبها صلاح سلامة: كاتب ومدون مهتم بأمور السيو والتسويق والربح من الإنترنت، كذلك أهوى التخطيط

وظائف خالية فى مصر، وظائف فى السعودية، وظائف فى البحرين, وظائف فى الإمارات ، وظائف فى عمان، وظائف فى الوطن العربي